سبحان الله - الزمالك اليوم

مش فاهم متضايق ليه : مذيع قناة الاهلى غضبان من قرار إدارة الاتحاد السكندرى

2025-10-20t12:28:43+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
مش فاهم متضايق ليه : مذيع قناة الاهلى غضبان من قرار إدارة الاتحاد السكندرى


أخبار أخرى
أول تعليق من المدير الفني لمنتخب الاردن بعد الهزيمة من الجزائر.. وسبب الهزيمة
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
إبراهيم حسن يوضح تطورات إصابه ثنائي الفراعنه
تعليق وليد صلاح عبد اللطيف على مشوار الفراعنه بالمونديال
تفاصيل حديث العميد مع اللاعيبن للفوز على نيوزيلندا
رد الزمالك على مد الرخصه التدربيه
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
خرج علينا مذيع قناة النادى الاهلى، فى برنامجه على الراديو صباحاً منتقداً اعلان نادى الاتحاد السكندرى مكافآت استثنائية لفريقهم في حال تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى.

ويلتقى الأهلى والاتحاد السكندرى يوم الاربعاء القادم، وعادى يعنى خرجت ادارة الاتحاد وأعلنت عن مكافآت استثنائية لو الفريق حقق نتيجة إيجابية، مفيهاش حاجة يعنى.

ليخرج علينا مذيع قناة الاهلى منتقداً القرار مؤكداً أنه من غير المنطقي أن يخصص نادي الاتحاد السكندري مكافآت استثنائية للاعبيه في مباراة واحدة فقط.

وواصل : ومش عارف ايه  اللى مضايقة الحقيقة : مبدأ التحفيز يجب أن يُطبق على جميع المباريات بشكل متساوي، لأن كل مواجهة في الدوري تساوي ثلاث نقاط ولا تقل أهمية عن الأخرى.

وواصل : النادي السكندرى قرر رصد مكافأة استثنائية قدرها 5500 جنيه لكل لاعب في حالة الفوز على الأهلي يوم الأربعاء المقبل بالدوري، وده شيء كويس من حيث المبدأ، لكن محتاجين نفكر فيه بشكل أوسع.

لكن سؤالي هنا بسيط.. ليه المكافأة الاستثنائية دي تكون لمباراة الأهلي بس؟ مش كل الماتشات في الدوري بثلاث نقاط برضه؟.. والتحفيز الحقيقي يجب أن يكون ومستمر.

واستكمل حديثه عن الموضوع اللى هو مش موضوع أصلاً : لو الهدف إنك تشجع اللعيبة اعمل نظام مكافآت عادل، زي مثلاً مكافأة خاصة لو الفريق كسب ثلاث مباريات متتالية، ساعتها التحفيز هيكون منطقي ويخلق روح تنافس حقيقية داخل الفريق.

وأتم : التحفيز لازم يكون في كل المباريات مش في لقاءات معينة، لأن الدوري صعب جداً، وكل الفرق بتنافس سواء على القمة أو للهروب من الهبوط، وأي فقدان نقاط ممكن يسبب مشاكل كبيرة للفريق.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات