سبحان الله - الزمالك اليوم

تصريح مضاد من عضو اتحاد الكرة السابق بشأن مصير دونجا من السوبر المصري

2025-10-27t13:17:18+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
تصريح مضاد من عضو اتحاد الكرة السابق بشأن مصير دونجا من السوبر المصري


أخبار أخرى
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
انفراجة جديدة للزمالك.. تقليص عدد قضايا إيقاف القيد لدى فيفا
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
نشر إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، خطاباً رسمياً يكشف تفاصيل العقوبات التي أقرتها لجنة الانضباط في الاتحاد على نادي الزمالك وبعض لاعبيه وإدارييه، على خلفية مباراة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز بتاريخ 20 أكتوبر 2024.

وذلك في ظل الحديث عن قرار ايقافه عن البطولة على خلفية ما حدث في البطولة الماضية في الامارات والاشتباك مع رجال الأمن الاماراتي في القضية التي كان معه فيها عبد الواحد السيد مدير الكرة وقتها، ومصطفى شلبي لاعب الفريق وقتها.

تضمن الخطاب المنشور العقوبات المالية والإيقافات التالية:

الزمالك: غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي من الجماهير.
عبد الواحد السيد (مدير الكرة): إيقاف أربع مباريات وغرامة 200 ألف جنيه (لسلوك غير رياضي تجاه مسؤول تنظيم).
مصطفى شلبي (لاعب): إيقاف أربع مباريات وغرامة 200 ألف جنيه (لسلوك غير رياضي).
نديم المهدي (لاعب): إيقاف أربع مباريات وغرامة 200 ألف جنيه (لسلوك غير رياضي).
 تنفيذ العقوبة في المنافسات المحلية:
أكد الخطاب الرسمي أن هذه الإيقافات "تُنفذ في أول مباريات رسمية محلية طبقاً للائحة العقوبات"، وأنها "لا تُلغى" بالمشاركة في بطولات أخرى، مما يعني أن اللاعبين المذكورين، ومن ضمنهم مصطفى شلبي، سيغيبون عن السوبر المصري القادم.

يذكؤ أن تصريح مضاد من محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق بالأمس أكد فيه  أن اتحاد الكرة وقتها لم يتخذ قرار بإيقاف دونجا في أزمة السوبر المصري التي وقعت في الإمارات، النسخة الماضية

وشدد على أن دونجا من حقه المشاركة مع الزمالك في بطولة السوبر المصري المقبلة


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات