سبحان الله - الزمالك اليوم

عمرو أديب عقب خسارة الزمالك لـ السوبر:هناك خلل في ميزان القوة بالكرة المصرية

2025-11-09t22:31:12+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
عمرو أديب عقب خسارة الزمالك لـ السوبر:هناك خلل في ميزان القوة بالكرة المصرية


أخبار أخرى
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
الجمعية المصرية للاعبين المحترفين تختار لاعب الزمالك الافضل عن الموسم المنتهي
ضربة فنية لـ الجزائر قبل مواجهتي الأردن والنمسا
الظروف الجوية تهدد مباراة فرنسا والعراق
تصريحات مصطفى زيكو بعد الفوز على نيوزيلندا
بعد لقائها بحسين لبيب : تصريحات وزيرة الاسكان
تصريحات الوزير بعد فوز منتخب مصر اليوم
رسالة مكتوبة بخط اليد متروكة من منتخب إيران : من بلاد فارس القديمة
تصريحات حسين لبيب عن ملف الارض
ردود الافعال تتواصل : تعليق مدحت شلبي على فوز منتخب مصر .. ويطالب الجبلاية
محمد هنيدي يحتفل بفوز منتخب مصر بهذه الكلمات
علق الاعلامي عمرو اديب على خسارة الزمالك لقب السوبر المصري الليلة في الامارات

وذلك بالخسارة امام الأهلي بهدفين للاشئ على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية أبو ظبي

حيث وجه عمرو أديب التهنئة للأهلي، لكنه أشار إلى أن الزمالك "لا يُلاعب أحداً عادياً"، ليُطلق بعدها سلسلة من الانتقادات الحادة

عمرو أديب من خلال تصريحات تليفزيونية حول  النقاش من الأداء داخل الملعب إلى الفوارق الاقتصادية والإدارية في المنظومة الكروية المصرية.

اتقد أديب بشدة التفاوت الواضح بين الناديين، مشيراً إلى وجود "خلل في ميزان القوة في كرة القدم المصرية"، حيث يواجه الزمالك الذي "لا يعرف كيف يدفع رواتب لاعبيه" فريقاً "لا يشتري إلا المهاجمين".

كما تساءل الإعلامي بحدة عن سيطرة الأهلي على الموارد، قائلاً: "عايزين نعمل ندوة ونعرف ليه الأهلي عنده كل حاجة؟ عنده فلوس وعنده أراضي واستادات".

قائلا نصا:  عايز تقولي إن في عدالة؟ لأ، ده مش ماتش عادل ولا كورة عادلة في خلل في المنظومة.

ووجه  أديب تحذيراً صريحاً من تداعيات هذا الخلل، متوقعاً زوال المنافسة في المستقبل، ومختتماً حديثه بتحفيز الجماهير الأهلاوية على تقييم مستوى فريقهم اليوم:

 "أنا بحذر مش هيبقى في منافسة بعد كده... اوعى يا أهلاوي تفتكر إنك كنت عظيم النهارده، الزمالك هو اللي غلبان. أنت كأهلي عملت إيه؟ اسألوا كده أي ناقد رياضي، الأهلي لعب حلو ولا وحش."


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات