سبحان الله - الزمالك اليوم

تصريحات أحمد عبدالرؤوف عن مباراة زيسكو غداً.. وحديث عن أكثر من ملف

2025-11-22t13:48:56+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
تصريحات أحمد عبدالرؤوف عن مباراة زيسكو غداً.. وحديث عن أكثر من ملف


أخبار أخرى
تعليق حفيظ دراجى على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
موعد مباراة الفراعنه مع إيران
تعليق صبحي عبد السلام على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
إبراهيم حسن يوضح سبب عودة الفراعنه لسبوكين قبل مواجهه إيران
مصدر يوضح حاله حسام عبد المجيد الصحيه
تعليق خليل البلوشي على فوز الفراعنه على نيوزيلندا
عمروسلامة يعلق على فوز الفراعنه على نيوزيلندا: بإستثناء لاعب
عاجل.. بهذه الكلمات : الرئيس يهنئ منتخب مصر
تعليق محمد صلاح بعد الفوز على نيوزيلندا
أول تعليق من حسام حسن بعد الفوز على نيوزيلندا
عاجل : رجل مباراة مصر ونيوزيلندا
تعليق فتحى سند على فوز منتخب مصر اليوم على نيوزيلندا
تعليق هيثم فاروق بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا
تعليق عمرو اديب على فوز منتخب مصر بمباراة نيوزيلندا
تعليق أحمد دويدار بعد فوز مصر على نيوزيلندا
تحدث أحمد عبد الرؤوف المدير الفنى للفريق عن مباراة الفريق المقرر لها غداً الأحد أمام زيسكو الزامبى.

اللقاء المقرر له ضمن الجولة الاولى من دور  المجموعات من بطولة الكونفدرالية، تحدث عبد الرؤؤف عن هذا اللقاء.

فى البداية تقدم أحمد عبد الرؤؤف بخالص العزاء إلى جماهير النادي وأسرة الكابتن الراحل محمد صبرى فى وفاة الراحل.

وعن اللقاء أكد أحمد عبد الرؤؤف أن الفريق سيخوض مباراة الغد بروح الراحل، وبأقصى جهد من اللاعبين تكريم لاسم محمد صبرى.

وأوضح عبدالرؤوف أن مباراة زيسكو تُعد محطة مهمة في بداية دور المجموعات، خاصة أن المجموعة تضم فرق قوية وذات تاريخ في البطولات الإفريقية.

وشدد على أن الزمالك يدخل كل لقاء بهدف واحد هو تحقيق الفوز وتقديم أداء يليق باسم النادي وتاريخه.

وأشار المدير الفني إلى أن لاعبي الزمالك يمتلكون خبرة كبيرة في التعامل مع الضغوط، مؤكداً أن الفريق واجه ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة بخوض ثلاث مباريات في عشرة أيام، ما أسفر عن إصابات عدة.

لكن الجهاز الفني يعمل على معالجة الأمر وكل اللاعبين الجاهزين سيتم الاستعانه بهم لقاء الغد لتحقيق أكبر استفادة فنية.

وعن موقف حراسة المرمى، أكد عبدالرؤوف أن محمد صبحي غاب عن مباراة السوبر للإصابة بينما تحمل محمد عواد المسؤولية في توقيت صعب، والثنائى مميز وأى منهم يحرس المرمى سيكون على قدر المسئولية.

وأشار إلى أن غياب شيكو بانزا جاء بعد إبلاغه الجهاز الفني بوفاة شقيقه وإرسال شهادة الوفاة، بالإضافة لتأخر أوشينج بارون بسبب ظروف الطيران، والجهاز الفني يتعامل مع مثل هذه الظروف بشكل طبيعي. 

واختتم حديثه بالتأكيد على أن المدربين المصريين يحتاجون للدعم والصبر، وأن هناك كوادر فنية تستحق الاستمرارية والثقة.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات