سبحان الله - الزمالك اليوم

خالد طلعت يعلق على أكذوبة ظُلم الاهلى تحكيمياً بالامس

2025-11-29t12:26:00+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
خالد طلعت يعلق على أكذوبة ظُلم الاهلى تحكيمياً بالامس


أخبار أخرى
تعليق خالد الغندور على شوط المباراة الاول بين مصر ونيوزيلندا
أحمد جعفر يطالب بهذا الثنائى فى الشوط الثانى من مباراة مصر
تعليق مختلف من معتز الشامى على قرار الكاف مد مهلة استخراج تراخيص الأندية
"عاجل" دكة بدلاء منتخب مصر أمام نيوزيلندا
"عاجل" تشكيل مصر الرسمي أمام نيوزيلندا
رغم الاستقرار على بقاؤه .. جلسة تخص معتمد جمال في الزمالك
ميدو يهاجم إدارة الزمالك ويطالب بمصارحة الجمهور
فتحي سند يعلق على موقع الزمالك من الإيقاف التأديبي
تصريحات نارية من الجزيري ضد مسئولي الزمالك
خطة بديلة في الزمالك لمواجهة أزمة القيد.. والناشئين في الواجهة
اتحاد الكرة يعلق على قرار الكاف بمد مهلة تراخيص الأندية الإفريقية
الكاف يعلق على قرار مد مهلة الحصول على الرخصة الإفريقية
نصيحة جمال حمزة للاعبي مصر أمام نيوزيلندا
عمرو جاب الله يكشف قرار الكاف بمد مهلة الحصول على الرخصة الإفريقية لهذا الموعد
الزمالك يرد على مصير الرخصة الأفريقية عقب قرار الايقاف التأديبي
علق الصحفي خالد طلعت المحسوب على النادى الاهلى على حالة انفصام الشخصية التى يعانى منها الأهلى.

الأهلى من الامس ولجانه الاعلامية لا حديث لهم إلا عن تعرضهم لظلم تحكيمي فى مباراة الجيش، وتناسوا كل الاشياء التى كانت لصالحهم فى المباراة.

الاهلى اللى 60% من بطولاته بالتحكيم والمجاملات، وأكثر نادى فى الكون بدون مبالغة تتم مجاملته من التحكيم، يتحدث عن الظلم التحكيمى.

وصل الحال إن مؤيدى الاهلى ضجوا بما يحدث لأن الامور واضحة، لكنها البصيرة ايها السادة.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى كتب خالد طلعت قائلاً : 

من امبارح اعلام الأهلي وجمهور الأهلي مركزين في ماتش الجيش الملكي على لقطة واحدة بس هي لقطة ضربة الجزاء للجيش على ديانج وطريقة تنفيذها وبيقولوا انها ركلة جزاء غير صحيحة وان تنفيذها خاطىء وان الحكم ظلمهم في الماتش ده ولولا كده كانوا هيكسبوا الجيش

كل تركيزهم على 60 ثانية بس في الماتش كله ومش بيتكلموا على قرارات الحكم في باقي الـ 90 دقيقة وايه اللي حصل فيها وايه منها صح وايه منها غلط عشان فيه أخطاء كتيرة لصالحهم

وأي حد بيسمعلهم أو بيتابعهم هيصدق وهيحس ان الاهلي تعرض لظلم رهيب وفادح

لكن لو بصيت الناحية التانية للاعلام المغربي وجماهير الجيش الملكي هتلاقيهم بيقولوا انهم تعرضوا لظلم فادح من حكم المباراة وان حكام افريقيا دايما بيجاملوا الاهلي ، وانه الغى للجيش هدف صحيح مليون في الميه مفيهوش اي ريحة التسلل ، وانه كمان محسبش للجيش 3 ركلات جزاء صحيحة مليون في المية واضحين جدا ..

على كوكا في الشوط الاول نتيجة اعاقة مهاجم الجيش وعلى ياسين مرعي في الشوط التاني نتيجة شد واضح لمهاجم الجيش من التي شيرت وعلى ياسر ابراهيم في اخر ثانية نتيجة عرقلة مهاجم الجيش من داخل منطقة الجزاء ، وانه لولا الحكم كان الجيش كسب الاهلي 5 أو 6

الحكم امبارح أخطأ أخطاء كتيرة بعضها لصالح الاهلي وبعضها لصالح الجيش ، لكن لو بصينا بحياد تام هنلاقي أخطاءه الأهم والأكتر كانت لصالح الأهلي وضد الجيش الملكي



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات