علق الكاتب الصحفي فتحي سند على قرار إيقاف القيد التأديبي الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا
فتحي سند عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" تحدث أن إيقاف القيد التأديبي للزمالك حُسم رسمياً من "الفيفا" بسبب تراكم 18 قضية ضد النادي.
وتابع أن إدارة الزمالك قررت خوض الموسم المقبل بالقائمة الحالية للفريق دون إبرام أي تعاقدات جديدة.
خاصة في ظل عدم توفر السيولة المالية اللازمة لتسوية هذه القضايا ورفع الإيقاف.
اختتم بهذا الواقع، تضع إدارة النادي خيار الاستمرار بالعناصر الحالية كحل وحيد لمواجهة أزمة القيد التأديبي