شن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق هجوم على الإدارة الحالية للقلعة البيضاء بسبب الأزمات الحالية
أحمد حسام ميدو من خلال تصريحات تليفزيونية طالب من إدارة نادي الزمالك الحالية بمصارحة الجمهور
وتابع أن الجمهور له دور كبير في الإنجازات التي تتفاخر بها الإدارة ومن حقه أن يعرف تفاصيل الأزمات الحالية
واستكمل أن إدارة الزمالك يجب أن تضع خطة واضحة لحل أزمات القيد وأن تكون نتائجه ملموسة و واضحة على أرض الواقع
منتقدا استمرار قضايا إيقاف القيد حتى الآن بل ويتم إضافة قضايا جديدة باستمرار