علق الناقد الرياضى معتز الشامى على قرار الاتحاد الافريقى مد مهلة استخراج تراخيص الأندية المشاركة في بطولاته للموسم القادم.
قرار منح الاتحادات الوطنية فرصة لاستكمال كل الاوراق الخاصة بالاندية التي ستحصل على الرخصة للمشاركة، ليعلق معتز الشامى على هذا القرار.
وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب معتز الشامي معلقاً :
دي أقل أزمات الزمالك لأن الرخصة لن يتم منعها بل بالعكس تلقى الزمالك تأكيدات رسمية بالمشاركة في دوري الأبطال ولا رجعة في ذلك
المطلوب الأن دفع المستحقات في قضايا فيفا .. لانجاح المحاولة الأخيرة لتعليق عقوبة إيقاف القيد التأديبي .. وهذا هو الأهم