علق الاعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق على شوط المباراة الاول بين منتخب مصر ونيوزيلندا.
الشوط الاول انتهى بتأخر مصر بهدف نظيف، ويدل على أن حسام حسن لم يذاكر تقريباً الفريق المنافس تقريباً، ويدل على حالنا فى الكورة.
وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب خالد الغندور معلقاً :
شوط اول للنسيان و لابد من نزول تريزيجيه و هيثم حسن و اللعب بديفندر واحد.
وإستكمل : هو احنا عندنا محلل اداء و احنا كده ذاكرنا منتخب نيوزيلندا و ربنا يستر و نقدر نعوض الشوط الثاني