كشف مصدر مقرب من حسام عبد المجيد، مدافع الفريق الاول الكروى بالنادى والمنتخب الوطنى الاول، عن حالته بعد الإصابة التي تعرض لها.
خلال مشاركته في مباراة مصر ونيوزيلندا، التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم.
وتعرض المدافع لارتطام بالرأس مع مهاجم نيوزيلندا بالمباراة ما تسبب بخروجه ومشاركة محمد عبد المنعم بدلا منه.
واكد المصدر على ان عبد المجيد توجه لأحد المستشفيات بعد انتهاء المباراة، للخضوع لأشعة للاطمئنان عليه عقب الإصابة التي تعرض لها.
واشار الى ان الأشعة أثبتت سلامة المدافع ولم يحتاج لتدخل جراحي وحالته بتحسن مستمر.
وشدد على ان حسام سيخرج من المستشفى عقب الاطمئنان نهائيا عليه من جانب الجهاز الطبي للفراعنه، المصاحب له.