وجه حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الشكر إلى المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان، على دعمها لملف أرض النادي بمدينة 6 أكتوبر.
حيث أشاد بالتعاون الذي أبدته الوزارة خلال مراحل التعامل مع الملف.
وأكد رئيس الزمالك أن تخصيص قطعة أرض متميزة للنادي يمثل خطوة مهمة نحو الحفاظ على حقوق النادى، كما يدعم خطط التطوير والتوسع المستقبلية التي يسعى النادي إلى تنفيذها خلال الفترة القادمة.
وأشار لبيب إلى أن وزارة الإسكان تعاملت مع الملف بمنتهى المهنية والشفافية، وأن جميع الإجراءات تمت وفق الاجراءات القانونية بما يضمن الحفاظ على حقوق كافة الأطراف المعنية.
وأضاف : إنهاء هذا الملف بهذه الصورة الإيجابية يحقق المصلحة العامة ويصب في مصلحة نادي الزمالك، معربًا عن تقديره للتعاون المستمر بين الوزارة وإدارة النادي خلال الفترة الماضية.
واختتم رئيس الزمالك تصريحاته "وعلى لسانة يعنى" بالتأكيد على تطلع مجلس الإدارة لاستكمال المشروعات المستقبلية للنادي، بما يلبي طموحات أعضاء وجماهير الزمالك ويعزز من مكانة النادي على مختلف المستويات.