استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وفد من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادى.
وعُقد بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، إجتماع لبحث عدد من الملفات المتعلقة بالنادي، وذلك بحضور قيادات الوزارة وعدد من مسؤوليها.
وخلال اللقاء أكدت وزيرة الإسكان المكانة الكبيرة التي يحظى بها نادي الزمالك على الساحة الرياضية المصرية والإفريقية.
وأشارت إلى أن النادي يمتلك تاريخ حافل بالإنجازات والبطولات، الى دوره الوطني والمجتمعي الممتد عبر عقود طويلة.
وأعربت المنشاوي عن تقديرها لجماهير وأعضاء النادى مؤكدة أن الأندية الجماهيرية الكبرى تمثل جزء مهمًا من منظومة الرياضة المصرية، وتسهم في تعزيز القيم الرياضية والاجتماعية داخل المجتمع.
وشددت الوزيرة على أن وزارة الإسكان تتعامل مع جميع الملفات وفق الأطر القانونية واللوائح المنظمة، بما يضمن تحقيق المصلحة العامة والحفاظ على حقوق مختلف الجهات.
وأكدت أن الشفافية والالتزام بالقانون يمثلان أساس العمل في كافة المشروعات والقرارات التي تتخذها الوزارة.
وأضافت : الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تولي اهتمام كبير بدعم المؤسسات والكيانات الوطنية الكبرى، خاصة تلك التي تمتلك تأثير رياضي ومجتمعي واسع في إطار رؤية شاملة تستهدف تطوير البنية الرياضية ودعم مسيرة الإنجازات في مختلف القطاعات.