تابع مسؤولو نادي الزمالك تطورات الحالة الصحية للمدافع حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم.
وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في مواجهة نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم
وكان مدافع الزمالك قد تعرض لإصابة قوية إثر تدخل عنيف خلال أحداث اللقاء
المباراة التي انتهت لصالح مصر بثلاثة اهداف لهدف ورفع رصيده الى 4 نقاط في صدارة المجموعة
وأجرى الجهازان الفني والطبي بالنادي اتصالات مباشرة مع اللاعب للاطمئنان على وضعه الصحي
حيث أكد حسام عبد المجيد أنه يخضع لمتابعة طبية دقيقة تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة.
وأوضح اللاعب أن الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها جاءت ضمن الإجراءات اللازمة لتقييم حالته بشكل كامل