شهد ملف إيقاف القيد الخاص بنادي الزمالك تطور جديد خلال الساعات الأخيرة
وذلك بعدما تم رفع إحدى القضايا المدرجة ضمن الملفات المرتبطة بالعقوبات المفروضة على النادي، ليتراجع إجمالي عدد القضايا من 18 إلى 17 قضية.
وجاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن انهاء ملف مستحقات اللاعب البنيني سامسون مهاجم الفريق السابق
وتواصل إدارة القلعة البيضاء العمل على غلق باقي الملفات المفتوحة
في ظل سعيها لإنهاء العقوبات المفروضة على النادي وفتح الباب أمام قيد الصفقات الجديدة خلال الفترة المقبلة.