تشهد أروقة نادي الزمالك حالة من العمل المتواصل خلال الفترة الحالية، في إطار خطة شاملة تستهدف إنهاء الملفات المالية والقانونية العالقة.
وذلك تمهيدًا لاستعادة الاستقرار الإداري والرياضي داخل النادي.
وتقود مجموعة عمل متخصصة برئاسة جون إدوارد وعمرو الأدهم جهودًا مكثفة لمتابعة القضايا المفتوحة والعمل على تسويتها
حيث نجحت الإدارة بالفعل في إغلاق أحد الملفات المهمة مؤخرًا، مع وجود تقدم ملحوظ في عدد من القضايا الأخرى.
وتسابق إدارة الزمالك الزمن للانتهاء من الملفات المرتبطة بمستحقات عدد من اللاعبين والمدربين السابقين
في خطوة تستهدف استيفاء متطلبات الرخصة الأفريقية، إلى جانب تعزيز موقف النادي في ملف الاستئناف الخاص بعقوبة إيقاف القيد.
وتسود حالة من التفاؤل داخل القلعة البيضاء مع اقتراب الإعلان عن تسويات جديدة خلال الأيام المقبلة
بما يمنح النادي دفعة قوية قبل انطلاق الموسم الجديد والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.