اقترب التونسي سيف الدين الجزيري من مغادرة الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية
بعدما أوصى التقرير الفني المقدم من معتمد جمال بإعادة ترتيب أولويات خط الهجوم للموسم الجديد.
ووفقًا لمصدر داخل النادي، فإن الجهاز الفني يرى أن الثنائي عدي الدباغ وناصر منسي يتقدمان حاليًا في حسابات المشاركة الأساسية
بعدما قدما مستويات فنية أفضل خلال الفترة الأخيرة في الموسم الماضي
وأضاف المصدر أن العامل المالي لعب دورًا مهمًا في هذا الملف، خاصة أن راتب الجزيري يُعد من أعلى الرواتب بين مهاجمي الفريق
وهو ما لا يتناسب مع وضعه الحالي في الترتيب الفني كثالث المهاجمين
وأشار إلى أن هناك توافقًا داخل الزمالك على دراسة تسويق اللاعب خلال الميركاتو الصيفي
في ظل الرغبة في تخفيف الأعباء المالية والاستفادة من المقعد الأجنبي بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة.