علق مصدر بالنادي، على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بمد فترة استخراج الرخصة الأفريقية للأندية المشاركة بالبطولات القارية، لـ 25 يوليو القادم.
واكد مصدر على أن الزمالك ملتزم بالجدول الزمني الذي وضعه للانتهاء من جميع قضايا الرخصة الإفريقية.
وشدد على نعمل على تسوية جميع القضايا بشكل عام، من اجل ضمان مشاركة الابيض ببطولة دوري أبطال أفريقيا بصورة طبيعية.
وكشف عن وجود انباء ايجابيه لجماهير القلعه البيضاء خلال الفتره القادمه.