قام علي غيط نائب رئيس اللجنة المؤقتة بالنادي الإسماعيلي بتقديم إستقالته لوزير الرياضة جوهر نبيل، وجاءت كالتالى:
أتقدم إلى سيادتكم باستقالتي من عضوية لجنة تسيير أعمال النادي الإسماعيلي ،لقد قبلت هذه المسؤولية في واحدة من أصعب المراحل التي مر بها النادي، ليس بحثًا عن منصب أو مكسب، وإنما دفاعًا عن كيان أفنيت جزءًا كبيرًا من عمري في خدمته
عند تولي سيادتكم المسؤولية، استبشرنا خيرًا، وتقدمنا بعدد من المقترحات والحلول المشروعة التي كان من شأنها توفير موارد حقيقية للنادي ومساعدته على تجاوز أزمته المالية، إلا أن جميع هذه المحاولات لم ترَ النور، وبقيت الأزمات تتفاقم والوقت يمر دون انفراجة حقيقية
وقد سبق لي التقدم باستقالتي، إلا أنني عدلت عنها استجابة لطلب السيد المحافظ احترامًا وتقديرًا لشخص سيادته ولما يبذله من جهود، أملاً في تحقيق الوعود التي طُرحت آنذاك لحدوث انفراجة تساعد النادي على تجاوز أزمته، إلا أن الواقع حتى هذه اللحظة لم يأتِ بما كنا ننتظره
وللأسف، فمنذ تمسكنا برفض التفريط في هوية النادي ورخصته وتاريخه، اصطدمت كل محاولاتنا لإيجاد حلول عملية بعراقيل متتالية، بينما تعرضنا لحملات متواصلة من الهجوم والانتقاد، رغم أن كثيرًا من الملفات والتحركات كانت تقتضي العمل في هدوء بعيدًا عن الضجيج حفاظًا على فرص نجاحها، واليوم، وبعد أن بذلت ما أستطيع من جهد وتحملت ما أستطيع من مسؤولية، أصل إلى قناعة كاملة بأن الاستمرار لم يعد مجديًا في ظل المعطيات الحالية
لذلك أتقدم باستقالتي، متمسكًا بموقفي الرافض لأي تفريط في اسم النادي أو تاريخه أو رخصته، وسأظل على هذا الموقف باعتباري واحدًا من أبناء هذا النادي قبل أن أكون مسؤولًا فيه، وأغادر مرفوع الرأس، مطمئن الضمير، بعدما بذلت كل ما أملك من جهد وخبرة وعلاقات، وتحملت ما لم أكن أتصور يومًا أن أتحمله من أجل هذا الكيان.