سبحان الله - الزمالك اليوم

رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته

2026-06-23t12:52:59+03:00 - القاهرة

بقلم :   أمنية العطار
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته


أخبار أخرى
أول تعليق من المدير الفني لمنتخب الاردن بعد الهزيمة من الجزائر.. وسبب الهزيمة
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
إبراهيم حسن يوضح تطورات إصابه ثنائي الفراعنه
تعليق وليد صلاح عبد اللطيف على مشوار الفراعنه بالمونديال
تفاصيل حديث العميد مع اللاعيبن للفوز على نيوزيلندا
رد الزمالك على مد الرخصه التدربيه
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
قام علي غيط نائب رئيس اللجنة المؤقتة بالنادي الإسماعيلي بتقديم إستقالته لوزير الرياضة جوهر نبيل، وجاءت كالتالى:

أتقدم إلى سيادتكم باستقالتي من عضوية لجنة تسيير أعمال النادي الإسماعيلي ،لقد قبلت هذه المسؤولية في واحدة من أصعب المراحل التي مر بها النادي، ليس بحثًا عن منصب أو مكسب، وإنما دفاعًا عن كيان أفنيت جزءًا كبيرًا من عمري في خدمته

عند  تولي سيادتكم المسؤولية، استبشرنا خيرًا، وتقدمنا بعدد من المقترحات والحلول المشروعة التي كان من شأنها توفير موارد حقيقية للنادي ومساعدته على تجاوز أزمته المالية، إلا أن جميع هذه المحاولات لم ترَ النور، وبقيت الأزمات تتفاقم والوقت يمر دون انفراجة حقيقية

وقد سبق لي التقدم باستقالتي، إلا أنني عدلت عنها استجابة لطلب السيد المحافظ احترامًا وتقديرًا لشخص سيادته ولما يبذله من جهود، أملاً في تحقيق الوعود التي طُرحت آنذاك لحدوث انفراجة تساعد النادي على تجاوز أزمته، إلا أن الواقع حتى هذه اللحظة لم يأتِ بما كنا ننتظره

وللأسف، فمنذ تمسكنا برفض التفريط في هوية النادي ورخصته وتاريخه، اصطدمت كل محاولاتنا لإيجاد حلول عملية بعراقيل متتالية، بينما تعرضنا لحملات متواصلة من الهجوم والانتقاد، رغم أن كثيرًا من الملفات والتحركات كانت تقتضي العمل في هدوء بعيدًا عن الضجيج حفاظًا على فرص نجاحها، واليوم، وبعد أن بذلت ما أستطيع من جهد وتحملت ما أستطيع من مسؤولية، أصل إلى قناعة كاملة بأن الاستمرار لم يعد مجديًا في ظل المعطيات الحالية

لذلك أتقدم باستقالتي، متمسكًا بموقفي الرافض لأي تفريط في اسم النادي أو تاريخه أو رخصته، وسأظل على هذا الموقف باعتباري واحدًا من أبناء هذا النادي قبل أن أكون مسؤولًا فيه، وأغادر مرفوع الرأس، مطمئن الضمير، بعدما بذلت كل ما أملك من جهد وخبرة وعلاقات، وتحملت ما لم أكن أتصور يومًا أن أتحمله من أجل هذا الكيان.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات