تعرض أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية.
هذه الوعكة استدعت نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، ما تسبب في غيابه عن ظهوره التلفزيوني المعتاد بالأمس.
وكان من المقرر أن يقدم ميدو حلقة جديدة من برنامجه، إلا أن ظروفه الصحية حالت دون مشاركته في الحلقة التي كان من المنتظر أن يظهر خلالها.
وجاءت الوعكة الصحية بعد ساعات من صدور حكم قضائي بتأييد العقوبة الصادرة بحق نجله في القضية المتهم فيها بحيازة مواد مخدرة، إلى جانب مخالفات مرورية.
وكانت محكمة الاستئناف قد قررت، أمس الاثنين، تأييد حكم حبس نجل أحمد حسام ميدو لمدة 7 أشهر، مع تغريمه في المخالفات المرورية المنسوبة إليه.