كشف مصدر مقرب من أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق عن تفاصيل الوعكة الصحية التى تعرض لها منذ ساعات.
هذه الوعكة بعد تأييد حبس نجلة، حيث تم نقله الى المستشفى وهو الآن تحت المتابعة.
وأوضح المصدر أن ميدو تعرض لجلطة خفيفة بالمخ، الأمر الذي دفع الأطباء إلى إيداعه داخل العناية المركزة فور وصوله للمستشفى، من أجل متابعة حالته الصحية بشكل دقيق.
وأضاف أن الفريق الطبي المشرف على حالة ميدو أجرى له مجموعة من الفحوصات والأشعات الطبية خلال الساعات الأخيرة، بهدف تقييم وضعه الصحي.
وأشار المصدر إلى أن الأطباء فضلوا استمرار بقاء ميدو داخل العناية المركزة في الوقت الحالي، لمتابعة تطورات.