علق الاعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق على الحالة الصحية لأحمد حسام ميدو
حيث تعرض ميدو لوعكة صحية تأثر بتأييد حبس نجح في قضية قضائية شهيرة
وكتب خالد الغندور من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:
الحمد لله ميدو مافيش جلطة و لكن الضغط كان عالي من الزعل و الضغوط اللي عليه كبني ادم طبيعي و خايف علي ابنه و في النهاية ندعي لميدو ربنا يشفيه و يحفظه من اي مرض بإذن الله