يقترب نادي الزمالك من خوض واحدة من أهم محطاته القانونية خلال الفترة الحالية
بعدما بات من المنتظر نظر الاستئناف المقدم أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بشأن عقوبة إيقاف القيد التأديبية المفروضة على النادي.
وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء أن جلسة الاستئناف من المنتظر أن تُعقد خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل
حيث ستشهد مناقشة كافة الجوانب القانونية المتعلقة بالقضية قبل إصدار القرار النهائي.
وأوضح المصدر أن الحكم المنتظر من المحكمة الرياضية سيكون حاسمًا في تحديد مصير العقوبة
سواء برفعها والسماح للنادي بقيد لاعبين جدد، أو تأييد القرار الصادر سابقًا باستمرار الإيقاف لفترتي تسجيل.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد رفض في وقت سابق طلب الزمالك الخاص بإيقاف تنفيذ العقوبة بشكل مؤقت في الشق المستعجل
ما أدى إلى استمرار سريان القرار لحين الفصل النهائي في الاستئناف أمام "كاس".