تواصل إدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب، جهودها المكثفة لطي صفحة الأزمات القانونية التي تواجه النادي.
وفي هذا الإطار، يسعى مسؤولو "القلعة البيضاء" للتوصل إلى تسوية مالية مع اللاعب السنغالي إبراهيما نداي.
وذلك لإنهاء نزاعه الحالي بشأن مستحقاته المتأخرة والتي تسبب أحد قضايا إيقاف القيد
وتأتي هذه التحركات في أعقاب نجاح الإدارة في تسوية 3 ملفات قانونية مؤخراً.
حيث تكثف الإدارة اتصالاتها مع اللاعب ووكيله للوصول إلى اتفاق يقضي بصرف جزء من مستحقاته.
وذلك مقابل التنازل عن القضية، وانهاء أحد أبرز ملفات قضايا إيقاف القيد