كشف مصدر من داخل نادي البزمالك عن سبب اعادة تكليف عمرو ادهم عضو مجلس ادارة النادي بالإشراف على ملف القضايا الدولية الخاصة بالنادي
وقرر الزمالك بالأمس اعادة تكليف عمرو أدهم بالإشراف على ملف القضايا الدولية الخاصة بالنادي، وأبرزها أزمة إيقاف القيد والملفات المرتبطة بالحصول على الرخصة الأفريقية
مصدر من داخل الزمالك أار الى ان قرار اعادة عمرو ادهم لهذا الملف يأتى في ظل تحركات مكثفة للتعامل مع تلك الملفات وسرعة حلها.
واكد ان ادارة الملف سيكون مشترك بين عمرو أدهم وإدارة الكرة، بالتنسيق مع حسين لبيب رئيس النادي وهشام نصر نائب الرئيس.
ويرغب الزمالك في سرعة انجاز القضايا من أجل التمكن من الحصول على الرخصة الأفريقية والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل