كشف الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق تطورات مصير اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
وذلك عقب إعلان وكيل اللاعب أنه تم إبلاغه من جانب مسئولي نادي الزمالك بالرحيل وعدم استمراره الموسم المقبل
خالد الغندور من خلال تصريحات تليفزيونية أكد أن إدارة نادي الزمالك تخطط لعقد جلسة مع اللاعب خلال الفترات القادمة
وذلك للوصول إلى صيغة ودية للرحيل وحل أزمة مستحقاته المالية بدلا من الدخول في دوامة قضية جديدة
اللاعب أكد استعداده لعقد جلسة ودية وأنه حالياً في تونس ثم سيتوجه إلى إسبانيا ثم يعود للقاهره لبحث الأمر