طمأن أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، متابعيه ومحبيه على استقرار حالته الصحية
وذلك بعد الأزمة الصحية المفاجئة التي ألمّت به مؤخراً، والتي تزامنت مع ظروف عائلية وقانونية صعبة مر بها في الفترة الأخيرة.
وكشف "ميدو" في تصريحات له عن تفاصيل الحالة، موضحاً أنها بدأت بشعور حاد بضيق التنفس وآلام في الصدر وتسارع في نبضات القلب عقب صدور أحكام قضائية أخيرة
مما استدعى نقله للمستشفى بشكل عاجل، حيث سجلت قياسات ضغط الدم لديه معدلات مرتفعة (190/100).
وأكد ميدو أن الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها في المستشفى أظهرت إصابته بـ "جلطة خفيفة"، استدعت خضوعه لبروتوكول علاجي مكثف.
وعبر "ميدو" عن امتنانه الكبير لكل من حرص على الاطمئنان عليه، مشيراً إلى أن إيمانه بقضاء الله كان الدافع الأساسي له للتماسك، خاصة في ظل رغبته في أن يكون نموذجاً يحتذى به لأبنائه في مواجهة الأزمات
. وأضاف: كنت أتطلع لنتائج مغايرة في الاستئناف القانوني الأخير، لكن الحمد لله على كل حال.
وأنا الآن أستكمل رحلة التعافي تحت رعاية طبية في منزلي، وحالتي في تحسن مستمر بفضل الله ثم دعوات المحبين
الصحية والعودة سريعاً لممارسة حياته وأنشطته المعتادة.