تستعد إدارة الزمالك لصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بالتزامن مع انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.
فترة الاعداد المفترض أن تبدأ فى أول شهر يوليو القادم، يعنى من المفترض صرف جزء من مستحقات اللاعبين، وهى المشكلة إن كل حاجة فى النادى من المفترض.
وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود مجلس الإدارة الموقر لتوفير حالة من الاستقرار داخل الفريق، وتحفيز اللاعبين قبل بدء التحضيرات للموسم القادم.
ومن المنتظر أن يتم صرف الدفعة الجديدة من المستحقات خلال الأيام القادمة وفق للترتيبات المالية التي وضعتها إدارة النادي الموقرة.