تواصل لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم من أيام وشهور وسنين "على رأى مصطفى قمر" دراسة الشكاوى المتبادلة بين نادي الزمالك ولاعبه السابق أحمد سيد "زيزو".
وخلال جلستها الأخيرة، وافقت اللجنة على طلب نادي الزمالك بإرفاق مستندات جديدة ضمن ملف النزاع القائم مع اللاعب، عقب مخاطبة رسمية تقدم بها النادي لدعم موقفه أمام اللجنة.
ومن المنتظر أن تتسلم لجنة شؤون اللاعبين خلال الأيام المقبلة الوثائق الإضافية التي يعتزم الزمالك تقديمها، إلى جانب المذكرة الخاصة برد النادي على الشكوى المقدمة من زيزو.
ويطالب اللاعب في شكواه بالحصول على مستحقات مالية تُقدر بنحو 82.5 مليون جنيه.
فيما يطالب الزمالك باسترداد قيمة نسبة الإعلانات الخاصة باللاعب، والتي يقدرها النادي بحوالي 20 مليون جنيه. كما تضمن ملف شكوى الزمالك الطعن في صحة توقيع زيزو للنادي الأهلي.