يستعد نادي الزمالك لاتخاذ خطوة رسمية خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز منشآته الرياضية بفرع النادي الجديد في مدينة السادس من أكتوبر.
هذا عبر مخاطبة الجهات المعنية بشأن ضم صالة وزارة الشباب والرياضة الواقعة داخل نطاق الأرض الجديدة لتصبح ضمن الفرع الجديد.
وتأتي هذه التحركات في إطار سعي إدارة النادى إلى الاستفادة من الصالة الرياضية وإدراجها ضمن منظومة المنشآت التابعة للفرع الجديد، بما يساهم في دعم الأنشطة الرياضية المختلفة.
وترى إدارة الزمالك أن موقع الصالة داخل محيط أرض النادي يجعلها إضافة مهمة للمشروع، خاصة أنها تمتلك إمكانيات تؤهلها لاستضافة العديد من المنافسات والفعاليات الرياضية الكبرى.
ويهدف النادي إلى توسيع قاعدة استضافة البطولات في مختلف الألعاب، من خلال توفير منشآت متكاملة تواكب خطط التطوير التي يعمل عليها داخل فرع أكتوبر الجديد.