قرر نادي الزمالك وكما اخبارناكم من قبل تسويق سيف جعفر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
هذا في إطار خطة الإدارة لإعادة ترتيب قائمة الفريق وتجهيزها قبل انطلاق الموسم الجديد.
ويأتي اللاعب ضمن قائمة الأسماء المرشحة للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما خرج من الحسابات الأساسية للفريق خلال الموسم الماضي.
وترى إدارة الزمالك أن تسويق سيف جعفر يمثل خطوة مناسبة للطرفين، خاصة في ظل محدودية مشاركاته وعدم حصوله على فرص كافية لإثبات قدراته مع الفريق الأول.
وتسعى ادارة الزمالك إلى حسم ملف اللاعبين الراحلين خلال الفترة القادمة.