كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن اخر خطط مستقبل ارض نادي الزمالك الجديدة في السادس من أكتوبر
مصدر من داخل نادي الزمالك أشار إلى أن إدارة النادي تعتزم بناء عدة مشاريع استثمارية في الأرض فور استلامها
وذلك من أجل دعم النادي ماليا خلال الفترات القادمة إلى جانب تفادي أخطاء الماضي
خاصة نقطة عدم العمل في الأرض السابقة بالشكل المناسب لعدة سنوات مما نتج عن سحبها في النهاية
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت حصول نادي الزمالك على قطعة أرض مميزة في السادس من اكتوبر بديلاً للأرض المسحوبة سابقآ