بات نادي الزمالك على بعد خطوات قليلة من إنهاء أحد أبرز الملفات المالية العالقة
والمتعلق بالمستحقات الخاصة بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم.
وتواصل إدارة القلعة البيضاء تحركاتها المكثفة خلال الفترة الحالية لتسوية القضايا والالتزامات المالية المتأخرة
في إطار خطة تستهدف استعادة الاستقرار الإداري وتهيئة النادي للموسم الجديد.
ووفقًا لمصدر داخل الزمالك، فقد نجحت الإدارة في تدبير القيمة المتبقية من مستحقات جوميز
تمهيدًا لتحويلها خلال الفترة القريبة المقبلة، ما يمهد لإغلاق الملف بشكل نهائي.
وأشار المصدر إلى أن النادي ينتظر استكمال الإجراءات المالية والإدارية الأخيرة قبل الإعلان رسميًا عن إنهاء القضية
لتضاف إلى سلسلة الملفات التي تعمل الإدارة على حسمها خلال الفترة الحالية.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الزمالك لتقليص عدد القضايا المفتوحة وتحسين موقفه في الملفات المرتبطة بالرخصة الأفريقية وأزمة إيقاف القيد، قبل انطلاق الموسم الجديد.