تحدث مصطفى يونس، نجم الأهلي السابق، عن طبيعة علاقته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
مؤكدًا أن هناك خلافات قديمة لا تزال آثارها موجودة حتى الآن رغم محاولات الصلح التي جرت بين الطرفين.
وأوضح يونس خلال تصريحات إعلامية أن بعض المقربين تدخلوا في وقت سابق لإنهاء الخلافات
إلا أنه لا يزال يشعر بالاستياء من بعض المواقف التي تعرض لها خلال مسيرته المهنية.
وأشار نجم الأهلي السابق إلى أنه كان يتطلع للحصول على فرص أكبر داخل القلعة الحمراء
معتبرًا أن بعض القرارات التي اتُخذت في فترات سابقة أثرت على مسيرته المهنية وفرص عمله.
وأضاف أن علاقته بعدد من المسؤولين السابقين في النادي شهدت تباينات عديدة على مدار السنوات
مؤكدًا أنه كان يتمنى الاستفادة من خبراته داخل الأهلي بصورة أكبر، نظرًا لتاريخه الطويل مع النادي سواء كلاعب أو كأحد أبنائه السابقين.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن ما حدث أصبح جزءًا من الماضي
لكنه ما زال يتذكر بعض المواقف التي تركت أثرًا كبيرًا في نفسه على المستوى الشخصي والمهني.