بدأت إدارة نادي الزمالك اتخاذ خطوات عملية لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل
من خلال العمل على تسوية جزء من المستحقات المالية المتأخرة للاعبين عن الموسم الماضي.
وكشفت مصادر داخل القلعة البيضاء أن قرار صرف دفعة من المستحقات جاء بعد تنسيق بين مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب وإدارة الكرة بقيادة جون إدوارد
وذلك بهدف توفير أجواء مستقرة داخل الفريق قبل بدء فترة الإعداد.
ومن المقرر أن يتم صرف المبالغ المستحقة خلال شهر يوليو المقبل، بالتزامن مع انطلاق التحضيرات الرسمية للموسم الجديد
في إطار خطة الإدارة لدعم الاستقرار الفني والإداري.