كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن تصعيد جديد من الزمالك تجاه اللاعب أحمد السيد زيزو لاعب الأهلي على خلفية النزاع بين الطرفين
حيث أشار ابراهيم عبد الجواد أن الزمالك طلب الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، من زيزو من خلال مستندات جديدة تم تقديمها للجنة
مؤكدا أن المبلغ المطلوب من الزمالك هو مقابل الإعلانات التجارية التي قام بها اللاعب خلال فترة تواجده داخل الفريق الأبيض
مضيفا أن نادي الزمالك لديه ثقة في كافة المستندات التي تم تقديمها مؤخرا إلى لجنة شؤون اللاعبين
وأن نادي الزمالك يدرك جيدا أن لديه حقوق خاصة لدي زيزو خلال فترة تواجده مع الفريق