كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب نادي الزمالك من اتخاذ خطوة جديدة في ملف الأرض المخصصة للفرع الجديد للنادي، ضمن خطة التوسع والاستثمار خلال المرحلة المقبلة.
وبحسب التقارير، من المنتظر أن يوقع هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس اللجنة المكلفة بمتابعة المشروع، عقد الأرض الجديدة خلال الأسبوع المقبل
وذلك تمهيدًا لاستكمال الإجراءات التنفيذية الخاصة بالمشروع.
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت حصول نادي الزمالك على قطعة أرض مميزة في السادس من اكتوبر بديلاً للأرض المسحوبة سابقآ
وأشارت التقارير إلى وجود تحركات متسارعة داخل القلعة البيضاء لإنهاء كافة الإجراءات القانونية والإدارية في أسرع وقت
بهدف بدء أعمال الإنشاءات وفق الجدول الزمني المحدد.
وتسعى إدارة الزمالك إلى استغلال المشروع باعتباره أحد أهم المشروعات الاستثمارية في تاريخ النادي
لما يمثله من فرصة لتعزيز الموارد المالية وتوفير بنية رياضية وخدمية متطورة تخدم أعضاء النادي وجماهيره خلال السنوات المقبلة.