أوضح الاعلامى جمال الغندور، عن وجود جلسه مرتقبه فى النادى، تجمع بين جون ادوارد المدير الرياضى، ومجلس اداره الزمالك.
واكد على ان يأتى ذلك من اجل حسم الجهاز الفنى للفريق الاول الكروى بالموسم القادم، عقب الاستقرار على استمرار معتمد جمال المدير الفنى.
واشار الى ان من المقرر ان تشهد تلك الجلسه التى مقرر اقامتها خلال ايام قليله، الاسماء المرشحه للانضمام للجهاز المعاون.
وتابع بجانب وضع التصور النهائي للجهاز قبل الاعلان الرسمى عنه، وتشير التوقعات لإجراء بعض التعديلات.
واتم سواء على مستوى المدربين او الجهاز الادارى والفنى، بما يتناسب مع رؤيه معتمد جمال.