غاب حسام عبد المجيد، مدافع المنتخب الوطنى الاول، عن مران الفراعنة الذي أقيم منذ ساعات قليله ماضيه، استعدادا لمواجهة إيران.
وجاء غيابه عن المران بسبب خضوعه لبروتوكول الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الخاص بإصابات الرأس.
وكان قد تعرض لإصابة بمباراة نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات، إثر كرة مشتركة مع أحد لاعبي المنتخب النيوزيلندي، ما تسبب بإصابته بجرح وتورم أسفل العين.
ووفقا لبروتوكول فيفا الخاص بإصابات الرأس، يحق للمنتخبات إجراء تبديل استثنائي بمثل تلك الحالات.
على أن تكون عودة اللاعب للمشاركة مرهونة باجتياز الفحوصات الطبية اللازمة، والتي قد تستغرق عدة أيام.