حسمت إدارة نادي الزمالك الجدل المثار خلال الساعات الأخيرة بشأن مستقبل الأنجولي شيكو بانزا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم
وذلك بعد تداول أنباء عن تلقيه عرضًا للانتقال إلى أحد الأندية الليبية خلال فترة الانتقالات الحالية.
وأكد مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء أن النادي لم يتلقى أي مخاطبات أو عروض رسمية للتعاقد مع اللاعب
مشيرًا إلى أن كل ما تردد في هذا الشأن لا يتجاوز التكهنات الإعلامية.
وأوضح المصدر أن الجهاز الفني يواصل متابعة وتقييم جميع اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق
من أجل تحديد الاحتياجات الفنية والاستقرار على القائمة النهائية التي سيخوض بها الزمالك منافسات الموسم الجديد.
ويأتي ذلك في إطار التحضيرات المستمرة داخل النادي لوضع اللمسات الأخيرة على ملف الراحلين والصفقات الجديدة
بما يتوافق مع رؤية الجهاز الفني وخطة الإدارة للموسم المقبل.