اتخذت إدارة نادي الزمالك، بالتعاون مع جون إدوارد المدير الرياضي، خطوات جادة نحو تصعيد عدد من لاعبي قطاع الناشئين للفريق الأول استعدادا للموسم المقبل.
وتأتي هذه التحركات ضمن خطة النادي للاعتماد بشكل أكبر على العناصر الشابة ومنحها فرصة إثبات الذات خلال الفترة المقبلة
في ظل التحديات الحالية المرتبطة بالملف المالي وأزمة القيد الغير معروف مصيره حتى الأن.
ويُراهن مسؤولو الزمالك على مواهب القطاع السنية لتوفير حلول فنية مميزة ودعم الفريق بعناصر جديدة
خاصة بعد التجارب الناجحة لعدد من اللاعبين الذين تم تصعيدهم في السنوات الأخيرة ونجحوا في حجز مكان أساسي داخل صفوف الفريق.