كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حصول النادي على موافقة رسمية من لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم لمنحه مهلة إضافية لمدة أسبوع.
هذه المهلة لاستكمال ملف الشكوى المقدمة ضد لاعبه السابق أحمد سيد "زيزو" وتدعيمها بالمستندات والأدلة اللازمة.
وأوضح المصدر أن لجنة شؤون اللاعبين أخطرت الزمالك بالموافقة على طلبه، على أن يقوم النادي خلال الأيام المقبلة بتقديم مذكرة تفصيلية تتضمن كافة المطالب القانونية والمستندات التي يستند إليها في القضية.
وأشار إلى أن إدارة الزمالك تعتزم تقديم مستندات تؤكد وجود مستحقات مالية للنادي لدى اللاعب، إلى جانب عدد من الوثائق والأدلة المرتبطة ببنود التعاقد والعلاقة المالية بين الطرفين.
وأضاف المصدر أن الزمالك سيُرفق ضمن ملفه ما يثبت حصول زيزو على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، بما في ذلك المكافآت الخاصة بمشاركاته مع الفريق في بطولة كأس مصر لموسم 2024-2025.
هذا الموسم الذي تُوج فيه الزمالك الفريق باللقب، وذلك للتأكيد على التزام النادي بتنفيذ جميع واجباته المالية تجاه اللاعب.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ترى أن موقفها القانوني قوي وواضح في هذه القضية، وأن النادي يعمل على إعداد ملف متكامل يتضمن كافة التفاصيل والوثائق الداعمة لمطالبه.
واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن الملف سيشمل أيضاً محاضر وأقوال اللاعب خلال جلسة التحقيق التي خضع لها داخل مقر النادي في مايو من العام الماضي.