تعرض أيمن منصور، نجم الزمالك السابق، بوعكة صحية استدعت خضوعه لتدخل جراحي خلال الساعات الأخيرة.
حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات لمتابعة حالته الصحية والاطمئنان على سير مرحلة التعافي بعد العملية.
وشهدت الفترة التي أعقبت الجراحة اهتمام كبير من أفراد أسرته، حيث حرص نجله أحمد أيمن منصور على البقاء إلى جوار والده داخل المستشفى، لمساندته ومتابعة حالته الصحية عن قرب خلال تلقيه الرعاية الطبية اللازمة.
كما حظي نجم الزمالك السابق بدعم من عدد من زملائه السابقين في النادى، حيث توافد بعض نجوم الفريق القدامى للاطمئنان عليه ومؤازرته خلال فترة النقاهة.
وكان من بين الزائرين كل من تامر عبد الحميد "دونجا" وعبد الحليم علي، اللذين حرصا على زيارة أيمن منصور داخل المستشفى.