انتقد ماجد سامي مالك نادى وادى دجلة احتفالات لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا الأخيرة.
المباراة التى انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 3-1، احتفل لاعبو المنتخب على إحدى الاغانى التى اعتبرها ماجد سامى مسيئة.
وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب ماجد سامى قائلاً :
الأغنية اللي منتخبنا كان بيرقص عليها بعد الماتش تدعو للاغتصاب.
يعني قبل الماتش اللهم اجعل الصعب سهل و بعد الماتش اللهم ذكرني!!!