زف الاعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق بشرة خير لجمهور الزمالك بخصوص القضايا المرفوعة على النادي في الفيفا.
وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب خالد الغندور قائلاً :
نادي الزمالك واخر اثنين في شهر ٧ هتكون معظم قضايا الزمالك تم حلها إما بالدفع او جدولة الفلوس.
وبالتالي الحصول علي الرخصة الأفريقية و خلال شهر بداية العمل في فرع الزمالك الجديد