كشف مصدر مقرب من حسام عبد المجيد، مدافع الفريق عن موقف اللاعب من الاحتراف فى الموسم القادم.
اللاعب الذى ينتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم القادم، تحدث مصدر مقرب منه عن الموقف.
المصدر أكد أن اللاعب حدد أولوياته بشأن مستقبله وهو فى حال الرحيل عن الزمالك ستكون رغبته في خوض تجربة احترافية داخل القارة الأوروبية.
وأوضح المصدر أن حسام عبد المجيد لا يضع الدوريات الخليجية ضمن خياراته الحالية، حيث يفضل الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية من أجل تطوير مسيرته الكروية واكتساب خبرات جديدة.
وأضاف : اللاعب يترقب وصول عروض رسمية من أندية أوروبية خلال الأيام القادمة، وفى حال تلقيه عروض جادة سيقوم بعرضها على إدارة الزمالك.
وأشار المصدر إلى أن حسام عبد المجيد يتعامل باحترافية كاملة مع ملف رحيله المحتمل، في ظل ارتباطه بعقد مع الزمالك يمتد حتى نهاية الموسم القادم