أعلن نادي الزمالك نجاح مجلس الإدارة الموقر في إنهاء قضيتين من القضايا الصادر بشأنهم أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية خلال الساعات الماضية.
وأكد النادي أنه تم إغلاق ملفي الفلسطيني عمر فرج، مهاجم الفريق السابق، والتونسي أحمد الجعالي، في إطار الجهود المبذولة لحل الأزمات المتعلقة بإيقاف القيد.
وينتظر الزمالك في الوقت الحالي وصول الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي يؤكد انتهاء النزاع في القضيتين، تمهيداً لرفع عقوبة إيقاف القيد.