تكثف إدارة نادي الزمالك جهودها خلال الفترة الحالية لتعزيز موقفها أمام المحكمة الرياضية الدولية
وذلك من خلال تجهيز وإرسال المستندات التي تؤكد إنهاء عدد من القضايا المتعلقة بالمستحقات المالية المتأخرة.
ووفقًا لمصدر داخل النادي، فإن القلعة البيضاء تعول على الخطوات التي تم اتخاذها مؤخرًا في تسوية بعض الملفات الدولية
أملاً في أن تنعكس بشكل ايجابي على ملف إيقاف القيد خلال المرحلة المقبلة.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك تواصل العمل على غلق القضايا المتبقية وتسوية الالتزامات المالية القائمة
في إطار مساعيها لإنهاء الأزمة بشكل نهائي ومنح الفريق فرصة التحرك بصورة طبيعية قبل انطلاق الموسم الجديد.