تزداد محاولات نادي الزمالك لإغلاق ملف مستحقات السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق السابق في ظل تمسك اللاعب بالحصول على كامل حقوقه المالية قبل إنهاء النزاع القائم بين الطرفين.
وبحسب مصدر داخل القلعة البيضاء، فإن نداي رفض المقترحات التي طُرحت مؤخرًا لتسوية الأزمة بشكل ودي
وأبلغ مسؤولي النادي برغبته في استرداد المبلغ المستحق له بالكامل، والذي يقترب من 1.8 مليون دولار.
وأشار المصدر إلى أن الاتصالات بين الجانبين لم تتوقف حتى الآن في محاولة لحل الموقف الذي يصفه البعض بانه أصعب القضايا.
حيث تواصل إدارة الزمالك البحث عن مخرج للأزمة يساهم في إنهاء القضية وتقليل تداعياتها على النادي خلال الفترة المقبلة.