انتقد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق ما حدث في منطقة المشجعين في العاصمة الادارية
على خلفية متابعة مباريات كأس العالم الحالية والتي تشارك فيها مصر ضمن مباريات المجموعة السابعة
ممدوح عباس من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي اكس كتب قائلاً:
ما حدث في منطقة المشجعين في العاصمة الادارية سواء اثناء المباراة او بعدها يمثل محنة أخلاقية سادت في السنوات الأخيرة.
فكيف لا يدرك مواطن أنه يدمر أملاكه إلا اذا كان مختل نفسيا أو عقليا.
وتابع: اغلقوا منطقة المشجعين حتى يتعلم الجميع كيفية التعامل مع الأملاك العامة و أن يكون لنا درس من شعوب آسيا التي تشجع منتخباتها في كأس العالم و ينظفون المدرجات التي شغلوها بعد المباراة و هذا هو الفرق. و ليكن ضمن مناهج التربية و التعليم أن يتعلم التلاميذ تنظيف مقاعد الدراسة و الفناء بعد كل يوم دراسي، و أتذكر أن هذا التقليد كان متبعا حتى نهاية التسعينات.
وواصل: و أرجو أن يتم محاكمة سريعة للمتسببين في هذه الأعمال التخريبية اذا ثبتت ادانتهم حتى لا نحاكم أكباش فداء.
و اتقوا الله في مصر يا أولي الألباب.