تحدث الإعلامي جمال الغندور الحكم الدولي السابق عن مصير القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
وذلك في ظل تقارير أخيرة تتحدث عن إعادة التفكير في مصير معتمد جمال خلال الموسم المقبل.
جمال الغندور من خلال برنامجه على قناة المحور أشار إلى أن إدارة الكرة بنادي الزمالك وضعت مجموعة اسماء مدربين اجانب
وذلك للاستقرار على اسم مناسبة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الموسم المقبل
وتابع أن نادي الزمالك سوف يقوم بفتح خطوط التفاوض مع عدد من المدربين لمعرفة طلباتهم المالية.
وذلك في حالة الاستقرار على تواجد مدرب أجنبي لقيادة الفريق الموسم المقبل ورحيل معتمد جمال